انتهاء مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بتعادل الايجابي

انتهاء مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بتعادل الايجابي
| بواسطة : admin | بتاريخ 16 أبريل, 2016

صحيفة النصر :-انتهت قبل قليل مباراة قمة الاسبةع 38 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز والتي جمعت بين تشيلسي ومانشستر سيتي بفوز الاخير بهدفين دون مقابل تمكن من تسجيلهم المهاجم الارجنتيني “اغويرو”

وبهذا الفوز يرفع السيتي رصيده الى 60 نقطة بالمركز الثالثة مؤقتا لحين استكمال باقي مبارايات الاسبوع والتي تتجه الانظار فيها الى مباراة الارسنال .

بيليجريني يتجاهل ريال مدريد قبل موقعة تشيلسي

تجاهل مانويل بيليجريني، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الحديث عن مواجهة ريال مدريد الإسباني، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مكتفيًا بقول :”مواجهات نصف نهائي الشامبيونز دائمًا ما تكون صعبة”.

وتطرق المدرب الأرجنتيني للحديث عن غيابات فريقه، موضحًا “كومباني يعمل بشكل جيد ولكنه لن يكون ضمن الفريق غداً، نأمل انه يكون جاهز يوم الثلاثاء المقبل”.

وأضاف “ديفيد سيلفا لديه كدمه في الكاحل وستيرلينج لا يزال يتدرب ونتمنى أن نستعيد جميع اللاعبين يوم الثلاثاء”.

وبسؤاله عن كيفين دي بروين، نجم الفريق، أجاب “هو مهم جدا بالنسبة لي، هو لاعب شاب يتطور دائما ويعرف كيف يحافظ على الكرة كما يسجل أهدافا”.

وأتم “البريميرليج من ضمن أولوياتنا ونحن نسعى للفوز في جميع المباريات المتبقية من هذا الموسم”.

وأضاف بيليجريني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي بالدوري الإنجليزي “قرعة دوري الأبطال صعبة، ليس لأننا سنواجه فريق معين، ولكن لدينا حافز أننا في نصف النهائي الآن”.

باستوري ضمن خيارات كونتي في تشيلسي

نقل موقع “foot-sur7″ عن شبكة “توتو ميركاتو” الايطالية التي أكدت أن المدير الفني المستقبلي لتشيلسي انطونيو كونتي، معجب بقدرات وامكانيات باستوري (26 عاما) الكبيرة، ومن هنا بدأ “البلوز” في التفاوض مع نجم باريس سان جيرمان الذي ينتهي تعاقده في 2019.

ومع فتح باب الميركاتو الصيفي، سيدخل تشيلسي في منافسة قوية مع يوفنتوس الايطالي، الذي يسعى بدوره للتعاقد مع باستوري.

ويتطلع كونتي لاعادة بناء فريق تشيلسي، حامل لقب الدوري الانجليزي والمتعثر حاليا في البطولة، ويعد باستوري ابرز النجوم الذي يتمنى مدرب منتخب ايطاليا الحالي تواجدهم مع “البلوز” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرصد نادي تشيلسي الانجليزي التعاقد مع الدولي الارجنتيني خافيير باستوري، نجم وسط وهجوم باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق اللندني الموسم المقبل.

سانيا يطالب زملاءه بالفوز بدوري أبطال أوروبا من أجل بيلجريني

يتأخر سيتي بفارق 15 نقطة خلف ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز قبل ست جولات على نهاية المسابقة لكن الفرنسي البالغ من العمر 33 عاما بدا متفائلا بأداء الفريق في دوري الأبطال.

وسيلتقي سيتي مع تشيلسي صاحب المركز العاشر على ملعب الأخير في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي بعد غد السبت.
ويشارك سيتي إلى جوار ريال مدريد بطل أوروبا عشر مرات إضافة إلى بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وأتلتيكو مدريد الإسباني في قرعة قبل النهائي التي ستجرى غدا الجمعة.
وتابع “الأمر يتعلق بالألقاب والبطولات…أريد الفوز بها. أنها تعطيك شعورا رائعا. سنفعل كل شيء لمواصلة المشوار. التحقت بالفريق من أجل الفوز بالألقاب.”
حث بكاري سانيا ظهير أيمن مانشستر سيتي الانجليزي اليوم الخميس زملاءه على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليكون أفضل هدية لوداع المدرب مانويل بليجريني.

سترلينج يسابق الزمن للمشاركة في يورو 2016

ذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن سترلينج سينضم لقائمة السيتي التي تخوض مباراة تشيلسي يوم السبت المقبل في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، وهو ما يعد نبأ سار لروي هودجسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا، لأنه يعزز من فرص الاعتماد على اللاعب الشاب في كأس أمم أوروبا التي ستقام في فرنسا صيف العام الجاري.
ولفتت إلى أن هودجسون يعتبر سترلينج (21 عامًا) من الركائز الأساسية، ويثق فيه كثيراً، حيث اعتمد عليه أساسياً منذ بلوغه 19 عاماً في مباراة البرازيل بافتتاح مشوار الأسود الثلاثة بكأس العا1لم الأخيرة في البرازيل.
وأضافت الصحيفة أن سترلينج يبقى في تحدٍ لاستعادة لياقته البدنية، حتى ينضم إلى قائمة المنتخب الإنجليزي التي ستعلن منتصف مايو المقبل.
ويستعد رحيم سترلينج، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، للعودة مجدداً للملاعب بعد فترة غياب طويلة منذ إصابته في عضلة الفخذ التي تعرض لها الشهر الماضي خلال الخسارة في مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد ببطولة الدوري.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.

انتهاء مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بتعادل الايجابي