تفاصيل مقتل عسكري في تبوك بنيران تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”

تفاصيل مقتل عسكري في تبوك بنيران تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”
| بواسطة : admin | بتاريخ 21 نوفمبر, 2016

كشفت الجهات الأمنية مستعينة بتحقيقات أولية عن تفاصيل جديدة حول حادثة مقتل عسكري في تبوك مُعلنة بأن الإتهامات تدور حول داعش وانصار الحوثيين وكما أن جماعة علي عبدالله صالح تدور حولهم الإتهامات وكما سيتم الإعلان عن النتائج في بيان لوزارة الداخلية وستعلنه وكالة الأنباء “واس”.

وأعلنت الجهات الامنية السعودية لوكالات الأنباء الرسمية عن تفاصيل جديدة حول حادثة مقتل عسكري في تبوك وذلك اثناء ذهابه الى مكان عمله بحسب التفاصيل وكما أن الإتهامات وجهتها الجهات الامنية إلى تنظيم داعش الارهابي وأنه حادث اغتيال لهذا العسكري السعودي.

وعلى صعيدٍ آخر أعلنت الجهات الامنية عن بدئها في التحقيقات النهائية وكما أنها ستعلن عن تفاصيل مقتل عسكري في تبوك في بيان لوزارة الداخلية سيتم اعلانه على القنوات التلفزيونية لكشف هذه الجريمة النكراء التي لا يقوم بها سوء تنظيم الدولة الاسلامية داعش الارهابي.

واوضحت عائلة العسكري السعودي بأنه يعمل بقطاعات الدولة العسكرية مما يُوضح بأن يكون هناك اصابع اتهام تتوجه لانصال الحوثيين وجماعة علي عبدالله صالح بأن يكونوا اغتالوا هذا العسكري السعودي إنما ما علينا سوى انتظار نتائج التحقيقات النهائية التي يجريها الفريق.

تفاصيل مقتل عسكري في تبوك بنيران تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”