تفاصيل وفاة محمد السالم بحادث سير مروّع في العاصمة الغراقية بغداد

تفاصيل وفاة محمد السالم بحادث سير مروّع في العاصمة الغراقية بغداد
| بواسطة : admin | بتاريخ 2 أكتوبر, 2016

كشفت الصحف السعودية وعلى رأسهم وكالة الأنباء “واس” اليوم الاحد 2 تشرين أول أكتوبر عن تفاصيل وفاة محمد السالم الفنان العراقي الذي لقبه عشاقه في الوطن العربي بأجمل صوت عراقي في الجزيرة العربية بأكملها في حادث سير عنيف في العاصمة العراقية بغداد.

وضجت صباح اليوم الصحف والمواقع السعودية والعراقية على حدٍ سواء بخبر وفاة محمد السالم الفنان العراقي صاحب لقب أجمل صوت عربي عراقي وذلك على أثر حادث سير كما أصيب الوسط الإعلامي كافة بالصدمة لحظة تلقيمهم خبر وفاته كما نزل عليهم هذا الخبر كالصاعقة خاصة بأنه يتمتع بشعبية كبيرة.

ونقلت وكالات الأنباء “فرانس برس” و “أراب نيوز” و”سعودي غازيت” أن الحادث الذي أودى بحياة الفنان العراقي الذي يحمل عدة جنسيات أجنبية كان مُدبر من إحدى الأقارب حسبما أشارت التحقيقات الأولية التي اجراها جهاز المخبارات وبأنها قامت بالقبض على المُدبر الأول لهذه العملية الشنيعة.

وأوضحت الصحف السعودية والعراقية على حدٍ سواء بأنه هناك أنباء أولية تتحدث على أن الحادث الذي تعرض له الفنان العراقي محمد السالم كان من إحدى أقاربه وسببه الغيرة حسب الاعتراف الأول وأوضحت بأن التحقيقات ما زالت جارية وبأنها بدأت تمسك بالخطوط الاولى والتي ستقودها إلى منفذين العملية الباقيين.

وعلى نفس الصعيد فقد كان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صوراً تظهر بأن هناك شخص قام بصدم سيارة الفنان محمد السالم عمداً مما جعلها تنحرف عن مسارها ووقوعها في الواد القريب مما تسبب بإنفجارها إلا أن هذه الصور لو تؤكدها الجهات الامنية للان.

وتحدث مُغردي تويتر اليوم في الوطن العربي عن خبر وفاة محمد السالم الفنان العراقي المعروف عربياً مُعتمدين على الصُحف الرسمية التي أعلنت الخبر مما تسبب في حالة من الحُزن الشديد فور تأكيده وقد ظهر أيضاً هاشتاق على تويتر يتحدث عن الحادث الأليم الذي تعرض له محمد السالم.

وكما كشف عدد من المُغردين عن تفاصيل حادث وفاة محمد السالم وقد تداولوا صوراً مأخوذه من كاميرات المراقبة في المكان حيث نشرتها وسائل الاعلام العربية والعراقية وقد اشار مقربين من الفنان العراقي محمد السالم إلى أن هذا الحادث كان مؤلم وعنيف لم يتعرض له انسان قط.

وكما عبر الكثير من المغردين عن حزنهم الشديد وقد إجتاحت رسائل التعزية عبر هاشتاق #وفاة محمد السالم وتداولوا فيه الصور المتاحة عنه وأخر رسائله عبر حسابه على تويتر وقاموا بتقديم العزاء لعائلته سائلين المولى عز وجل أن يُلهمهم الصبر والسلوان وإن لله وان اليه راجعون.

تفاصيل وفاة محمد السالم بحادث سير مروّع في العاصمة الغراقية بغداد